جميع اكواد جيزي les code djezzy

جميع اكواد جيزي les code djezzy

جميع اكواد جيزي 2023 les code djezzy
في هذه المقالة ستتعرف على جميع أكواد جيزي التي ستفيدك في العديد من خدمات الاتصالات الرقمية وهذه الاكواد خاصة بحاملى شريحة جيزي في دولة الجزائر، شركة جيزي توفر العديد من الخدمات والعروض المميزة لزبائنها لكي تسهل طريقة التعامل مع شريحة جيزي عليهم التي تتيح الكثير من الخدمات كالتكلم مجانا واتصال انترنت بلا حدود ورنات ونغمات انتظار والعديد من اكواد خدمات شريحة جيزي المميزة.

جميع أكواد جيزي الجزائر 

يجب على حاملي شريحة جيزي معرفة جميع أكواد جيزي التي تضم العديد من الخدمات التالية : 

خدمة العملاء للأفراد : 

تستطيع التعرف على أي خدمة او عروض جديدة مقدمة من جيزي عبر اتصالك بكود 777. 

كود معرفة الرصيد : 

تستطيع معرفة رصيدك المتبقي في شريحة جيزي ومتابعة الاستهلاك عن طريق الإتصال بكود * 710# او الإتصال برقم الخدمة 710. 
***********

رمز اختيار العرض : 

تستطيع اختيار العروض المميزة من جيزي التي تتطابق مع رغباتك عبر ادخال كود 720. 

خدمة الدفع المسبق : 

تستطيع ادخال رقم 700 ومعرفة طريقة تعبئة الرصيد مجانا ومعرفة رقم هاتفك المحمول وايضا اختيار اللغة.

كود جيزي فليكسي : 

تستطيع إرسال رصيد جيزي او مبالغ مالية من شريحة جيزي إلى اخري عن طريق : 

كود جيزي فليكسي تحويل أموال :

 * 770 * رقم الهاتف الذي تريد تحويل إليه فليكسي * المبلغ المالي المحول * 00000# 

أكواد جيزي الجزائر 

كود تبديل جيزي كارت الى جيزي هايلة : 

تستطيع التبديل من جيزي كارت الى جيزي هايلة عن طريق ادخال كود *720# وإتباع التعليمات والاشتراك في جيزي هايلة .

كود جيزي رنتي

جميع اكواد جيزي
جميع أكواد جيزي 
تستطيع الاستفادة من كود جيزي رنتي و إضافة نغمة او رنة إنتظار لكي يستطيع المتصل الاستماع لأغنيتك المفضلة، تستطيع ايضا اختيار الأغنية التي تحبها من قائمة تحتوي على العديد من الأغاني الجزائرية والعربية. 
تعرف اكثر على كود جيزي رنتي عبر زيارتك للموقع الرسمي لشركة اتصالات جيزي، تستطيع تفعيل نغمة انتظار جيزي عبر إدخال كود الأغنية التي تريدها من خلال ارسال رسالة نصية لرقم خدمة جيزي رنتي 2020.
تستطيع ايضا تفعيل كود جيزي رنتي للإستمتاع باغنية انتظار يستمع لها المتصل عند اتصاله بك بالاغاني او الاناشيد الاسلاميه والأدعية التي تختارها من قائمة كود جيزي رنتي عبر الموقع الرسمي ل جيزي، ثم اختيار كود جيزي رنتي راي التي تحبها وارساله في رسالة قصيرة إلى رقم 2020 .

كود جيزي لتكلم مجانا 

جيزي تقدم العديد من العروض والتخفيضات لزبائنها عبر كود جيزي للتكلم مجانا يمكنك من التواصل في اي مكالمة لجيزي مجانا بعد الدقيقة الثالثة، بمعنى آخر انت ستدفع مقابل ثلاثة دقائق فقط بالسعر الطبيعي 4,99 دينار ثم بعد ذلك سعر المكالمة سيكون مجاني تماماً. 

كل أكواد جيزي

تستطيع عرض جيزي هدرة من الاتصال مجانا بعد الدقيقة الثالثة لأي رقم جيزي بمبلغ عشرة دينار جزائري شهريا فقط للتوصل على كود جيزي لمواصلة المكالمة مجانا والاشتراك في عرض جيزي هدرة كل ماعليك فعله هو الإتصال على الكود التالي *720# والضغط من القائمة عرض جيزي هدرة وانتظار حتى تصلك رسالة تأكيد اشتراكك في العرض والاستمتاع بالمكالمات المجانية مع إمكانية الدفع المسبق.

كود اكتيفي جيزي 

جميع اكواد جيزي les code djezzy
جيزي تقدم لزبائنها كود اكتيفي جيزي 50 دج والذي يسمي ب عرض Go أهدر وهذا الكود يمنح مستخدمي شريحة جيزي 2G ,3G, 4G القدرة على الإشتراك في العرض وتفعيل كود اكتيفي جيزي 50 دج والذي يوفر 50 دقيقة لكل أرقام جيزي بالإضافة إلى 50 ميجا للانترنت، كم يمنح العرض سعر الدقيقه لشركات الاتصالات الأخرى بمبلغ ممتاز وهو 1,75 دينار.
تستطيع ايضا الاشتراك في العرض اكثر من مرة وبلا حدود عندما تستنفذ كل الدقائق والميجا بايت المتوفرة تستطيع تجديد الاشتراك مرة أخري بنفس السعر وهو 50 دينار والاستفادة بنفس العرض.
لتفعيل أكواد جيزي بالاخص اكتيفي جيزي 50 دج تستطيع الدخول في الموقع الرسمي لشركة جيزي او عن طريق إدخال كود * 720 # والاشتراك في عرض Go أهدر.

كود جيزي تحويل المكالمات : 

جيزي تقدم جميع أكواد جيزي خاصية تستطيع من خلالها تحويل المكالمة الهاتفية إلى رقم او هاتف اخر او إلى بريدك الصوتي عبر إدخال 
كود جيزي تحويل المكالمات إلى بريدك الصوتي في حالة عدم الرد : **61*550# تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي عند انشغال الخط : **67*550# كود جيزي لتحويل المكالمات إلى رقم اخر : *21 رقم الهاتف المراد تحويل المكالمات إليه #. انتهنيا الان من تدوينة جميع أكواد جيزي

كود جيزي تفعيل الانترنت

عندما تريد تفعيل الانترنت في شريحة جيزي تستطيع الانضمام في خدمات الإنترنت المتوفرة من جيزي ومعرفة جميع العروض وعروض الإنترنت المتاحة التي تتيحها شركة جيزي لزبائنها من خلال الدفع المسبق والمفوتر من خلال: زيارة الموقع الرسمي لشركة جيزي عبر تشكيل كود تفعيل الانترنت في شريحة جيزي *707# او تشكيل *720# وإتباع التعليمات من خلال القوائم التي ستظهر لك. كما تمنحك الشركة إضافة عروض اخري بعد إنتهاء باقتك الأساسية للإنترنت او المحاسبة لكل ميجا بايت بعد إنتهاء باقتك ب 4,99 دينار لكل ميجا بايت
نتمني لكم النجاح و ترك تعليق ان واجهتك اي مشكلة او اذا كنت تبحث عن كود جيزي غير موجود في هذه المقالة.

شاهد الفيديو لمعرفة المزيد من أكواد جيزي 





تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن