برشلونة يهزم سوسيداد في الدقائق الآخيرة من الوقت بدل الضائع في الدوري الاسباني

برشلونة يهزم سوسيداد في الدقائق الآخيرة من الوقت بدل الضائع في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وسوسيداد بث مباشر الدوري الاسباني
ريال سوسيداد Vs برشلونة. 
البطولة : الدوري الاسباني. 
حقق برشلونة إنتصارا صعبا على نضيره ريال سوسيداد بنتيجة هدف مقابل صفر في المرحلة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة المستديرة، التي شهدت على عودة جيرونا إلى الصدارة بعد إنتصاره بنتيجة 4-2 خارج الديار على خصمه أوساسونا يوم السبت. وقام رونالدو أرواخو بخطف هدف الفوز لنادي برشلونة بضربة رأسية متقنة في الدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع من الشوط الثاني. و تقنية الحكم الفيديو المساعد انصفت نادي برشلونة لأن الحكم قرر احتساب الهدف بعدما رجع إليها.
القنوات الناقلة : غير معروف . 
برشلونة رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر الأول فريق جيرونا، ونقطة واحدة خلف نادي ريال مدريد صاحب المرتبة الثانية. على الجانب الآخر، تجمد رصيد سوسيداد عند 20 نقطة في المركز الخامس. جيرونا يعود للصدارة وعاد جيرونا إلى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه 4-2 خارج ملعبه على أوساسونا اليوم السبت، بعد أن سجل أرتيم دوفبيك هدفا وصنع اثنين ليبتعد الفائز بـ3 نقاط عن ريال مدريد.
وسيطر جيرونا على المباراة، وتقدم من خلال هجمة مرتدة تم تنفيذها ببراعة وبدأها سافيو بالقرب من الراية الركنية وانتهت بتمريرة عرضية من دوفبيك في النهاية نحو القائم البعيد ليسجل إيفان مارتن. وأدرك أوساسونا التعادل عندما انقض أنتي بوديمير على كرة شاردة بعد أن تصدى الحارس باولو غازانيغا لتسديدة، ثم ذهبت الكرة إلى المهاجم الكرواتي ليهز الشباك، ثم سجل اللاعب هدفه الثاني بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني بضربة رأس متقنة.
لكن دوفبيك لم يكتف بما سجله، وأضاف المهاجم الأوكراني هدف التعادل بضربة رأس في الزاوية البعيدة، قبل أن يصنع الهدف الثالث لفيكتور تسيانكوف في الدقيقة الـ80. وضمن أليكس غارسيا النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ90.
ويمكن لريال مدريد -الذي فاز على جيرونا في وقت سابق من هذا الموسم ليحتفظ بتفوقه في المواجهات المباشرة- العودة إلى الصدارة إذا فاز على رايو فاليكانو غدا الأحد في الجولة نفسها.
الملعب : 396 . 
المعلق : غير مدرج . 
موعد المباراة : 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 
10:00 مساءاً بتوقيت مصر . 
10:0 مساءاً بتوقيت فلسطين . 
10:0 مساءاً بتوقيت الأردن. 
10:0 مساءاً بتوقيت سوريا . 
10:0 مساءاً بتوقيت لبنان . 
10:0 مساءاً بتوقيت العراق . 
9:0 مساءاً بتوقيت السودان . 
10:0 مساءاً بتوقيت اليمن . 
9:0 مساءاً بتوقيت ليبيا . 
8:0 مساءاً بتوقيت تونس . 
8:0 مساءاً بتوقيت الجزائر . 
7:0 مساءاً بتوقيت المغرب . 
11:0 مساءاً بتوقيت الإمارات. 
10:0 مساءاً بتوقيت البحرين. 
11:0 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 
10:0 مساءاً بتوقيت الكويت . 
10:0 مساءاً بتوقيت قطر. 
7:0 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 
10:0 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 
7:0 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن