recent
أخبار ساخنة

مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر فى كأس أمم أفريقيا

مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر فى كأس أمم أفريقيا 

مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر فى كأس أمم أفريقيا
فريق المغرب سيخوض مقابلة قوية ضد نظيره فريق جنوب أفريقيا اليوم مساء الثلاثاء، على ستاد لاورينت بوكو، في قمة مرتقبة تجمع بين الفريقين من خلال منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا لسنة 2023 والمقامة حاليا في دولة كوت ديفوار ساحل العاج حتى فيفري المقبل.

متى مباراة المغرب ضد جنوب افريقيا؟

مباراة المغرب و جنوب إفريقيا تقام على الساعة  العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة وعلى الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 1 MAX وbeIN SPORTS HD 2 MAX.
فريق المغرب يسعى في الذهاب بعيداً في هذه النسخة من كأس أمم أفريقيا والتي شهدت بداية جيدة للفريق المغربي الذي تصدر المجموعة السادسة برصيد سبعة نقاط، و الفريق المغربي يامل في تحقيق الانتصار باللقب هذا العام، معتمدا على فريق رائع قاد المنتخب للتأهل إلى المربع الذهبي في مواجهات كأس العالم الماضية.
سادت حالة من الإحباط في معسكر فريق المغرب رغم ذالك، بعد إصابة اللاعب سفيان بوفال وغيابه عن المباراة المقبلة أمام منتخب جنوب إفريقيا، وفي ظل غياب اللاعب حكيم زياش عن التدريبات، يبدو أن المنتخب يواجه تحديات كبيرة خلال مواجهة اليوم.
في المقابل، يدخل فريق جنوب إفريقيا المباراة بعد ان احتل وصافة المجموعة الخامسة برصيد اربعة نقاط خلف فريق مالي المتصدر بـخمسة نقاط، ويعتمد  الفريق الملقب بـالبافانا بافانا على عدد من النجوم أبرزهم نجم الأهلي بيرسي تاو ولاعب صن داونز ثيمبا زواني.
مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر فى كأس أمم أفريقيا
ورغم أن العديدين ينظرون إلى الفريق المغربي على أنه الأوفر حظًا للضفر باللقب، إلا أن مدرب فريق جنوب أفريقيا هوجو بروس أكد قدرة فريقه على الانتصار، وقلل من قوة كتيبة وليد الركراكي رغم تأكيده على احترامه الشديد لها ولقدراتها الفذة.
المدرب البلجيكي ذكر المغاربة بآخر لقاء جمع الفريقين، عندما انتصر البافانا بافانا بنتيجة 2-1 على فريق المغرب في تصفيات أمم أفريقيا بشهر يونيو الماضي، وبعد أشهر قليلة من الإنجاز التاريخي للأسود بتحقيق المركز الرابع في كأس العالم 2022.
ولعل الفريق المغربي تلقى نبأ سعيدًا قبل المباراة بالإعلان عن إلغاء قرار إيقاف الركراكي لمدة مباراتين، وبالتالي فإن مدرب الوداد الأسبق سيقود بلاده من على خط التماس في شيء من شأنه أن يُزيد حماسة لاعبيه في القمة المرتقبة.
وإجمالا التقى فريق المغرب ضد منتخب جنوب إفريقيا في تسعة مواجهات على مر تاريخ كرة القدم، أسود الأطلس حقق فوزين، فيما تمكن فريق البافانا البافانا من الانتصار في ثلاث مناسبات، واحتكمت باقي المباريات للتعادل.
google-playkhamsatmostaqltradent