recent
أخبار ساخنة

مباراة برشلونة ضد خيتافي والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة ضد خيتافي والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة ضد خيتافي والقنوات الناقلة
مباراة برشلونة ضد خيتافي والقنوات الناقلة
اليوم، السبت، يستعد فريق برشلونة لاستضافة خيتافي في ملعب مونتجويك الأولمبي، ضمن الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.
برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الفريق الرائد، ريال مدريد، وبفارق نقطتين فقط عن جيرونا، الوصيف. في المقابل، يحتل خيتافي المركز العاشر برصيد 34 نقطة.
برشلونة يعيش حالة من عدم الاستقرار في النتائج، إذ تعادل في مباراته الأخيرة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا، وفاز في الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو بنتيجة 2-1.
تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، يسعى لتحقيق الفوز الرابع للفريق في آخر خمس مباريات بالدوري الإسباني، للحفاظ على فرص المنافسة على اللقب.
من ناحية أخرى، يسعى فريق خيتافي إلى تفادي الهزيمة الرابعة على التوالي، بعد تعادله في مباراتين وفوزه في مباراة واحدة في آخر ثلاث مباريات له بالدوري.
برشلونة يواجه تحديًا أمام خيتافي، حيث لم يحقق أي فوز على منافسه سوى في مباراة واحدة من آخر 4 مباريات، بالإضافة إلى صعوبته في تسجيل الأهداف.
المواجهة الوحيدة التي فاز فيها برشلونة على خيتافي كانت بنتيجة هدف نظيف، بينما انتهت المباريات الثلاث الأخرى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد خيتافي في الدوري الإسباني:

شبكة قنوات "بي إن سبورتس" تبث المباراة بصوت المعلق علي محمد علي على قناة "بي إن سبورتس" بتوقيت السعودية 18:15 وتوقيت مصر 17:15 وتوقيت الإمارات 19:15.

قناة BEIN SPORTS 3 HD على نايل سات:

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

قناة BEIN SPORTS 3 HD على سهيل سات:

  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مجاناً في الدوري الإسباني:

تتمثل في مجموعة من القنوات المفتوحة التي تبث المباريات بشكل مباشر عبر مختلف الأقمار، ويمكن للجماهير العربية البحث عن التردادات المناسبة لمتابعة المباراة كما يمكنك مشاهدة المباراة على هذه الصفحة عند بدايتها.
اضغط على الصورة لمشاهدة مباراة برشلونة ضد خيتافي بث مباشر 


google-playkhamsatmostaqltradent