موقع التنين للحصول على بطاقة فيزا مشحونة مجانا


موقع التنين للحصول على بطاقة فيزا مشحونة مجانا

الحصول على بطاقة فيزا مشحونة مجانا من موقع التنين 2019
موقع التنين للحصول على بطاقة فيزا مشحونة مجانا
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.
الحصول على بطاقة فيزا مشحونة أو أي بطاقة بنكية اخرى بها دولارات مجانا من موقع التنين هو موضوع يبحث عنه الكثيرون خاصة بعد أن تم اغلاق موقع التنين altenen الشهير، لكن اليوم معنا موقع أخر و هو شبيه بالموقع اللذي ذكرناه سابقا لكنه جديد و شغال.

هل يمكنك الحصول على بطاقة بنكية مشحونة مجانا من موقع التنين؟

نعم تستطيع الحصول على بطاقة بنكية مشحونة مجانا، يوجد العديد من الهاكرز اللذين يخترقون بطاقات بنكية مشحونة يوميا مثل بطاقة فيزا visa و حتى ماستر كارد master card و حسابات البايبال و ينشرونها في المنتديات و المواقع مجانا، كما أشرنا لكم مسبقا كان هناك موقع يقدم هذه البطاقات مجانا للجميع و هو موقع التنين لكن قد تم اغلاقه الموقع السنة الماضية و هناك موقع أخر جديد شغال معنا هذه السنة و لم يتم اغلاقه.

ماهي مزايا بطاقة الفيزا المشحونة مجانا؟

يوجد العديد من المزايا اللتي تقدمها اي بطاقة بنكية كانت ، و لكن يجب عليك أن تحذر لان أي خطا قد يؤدي بك إلى السجن فأي بطاقة بنكية تجدها على هذا الموقع الذي أتحدث عنه هي بطاقة قد تمت سرقتها من أشخاص حقيقيين و يجب عليك إستخدامها في تفعيل الالعاب و شراء البرامج و التطبيقات أو حتى إعادة بيعها و لكن لا تستخدمها أبدا في الشراء باسمك لانه قد يتم القبض عليك حينها بسهولة من قبل الشرطة. و من مزايا هذه البطاقات:
الحصول على عدة عناصر مدفوعة مجانا كالبرامج الغالية.
يمكنك ترقية حساباتك في مختلف المواقع الى الإصدارات مدفوعة.
يمكنك الاستثمار و الربح من الانترنت.
شراء مختلف العملات.
تابع أيضا : افضل مواقع للحصول على منتجات مجانية بدون قناة يوتيوب
موقع فحص الفيزا شغاله او لا ، موقع يعطيك فيزا وهمية

موقع التنين الجديد

كما قلت سابقا يوجد موقع بديل لموقع التنين السابق تم انشاؤه مؤخرا يضع فيه الهاكرز يوميا حسابات مهكرة.
للدخول الى هذا الموقع اضغط هنا


عندما تدخل الى الموقع سيتم توجيهك إلى صفحة التسجيل كل ما عليك فعله هو فتح حساب جديد في الموقع، لكن انتبه ! يجب عليك استخدام اضافة vpn الى المتصفح الخاص بك و استعمال ايبي ٱخر، لتحميل اضافة الvpn إضغط هنا
كل ما يجب عليك فعله بعد ذلك هو الدخول الى الموقع بحسابك ثم البدء في البحث عن البطاقات البنكية خاصة من نوع فيزا مشحونة و استمتع باستخدامها مجانا.
إذا كان هناك أي أستفسار أرجو تركه في صندوق التعليقات.
تعليقات