كيفية الربح من مشروع بيع المناشف لرياضيين 2020

كيفية الربح من مشروع بيع المناشف لرياضيين 2020

كيفية الربح من مشروع بيع المناشف لرياضيين 2020
كيفية الربح من مشروع بيع المناشف لرياضيين 2020

سأقدم لكم اليوم فكرة مشروع تقدر تكلفته ب 10 ألاف جنيه وأرباحه ب 2500 جنيه يوميا، بحيث أن ممارسة الرياضة تعتبر من الأشياء الهامة يوميا ويذهب العديد من الأشخاص من مختلف الأعمار لأداء التمارين الرياضية في صالة ألعاب الحديد الجيم، لكي يرفعو من ليقاتهم البدنية، أو لبناء عضلات أجسامهم، أو لخصارة الوزن الزائد، أو تقسيم الجسم و تنشيف العضلات، أو لممارسة الأيروبك و عدة نشاطات مختلفة أخرى من الأنشطة الرياضية المعروفة، ولكننا اليوم لن نتكلم عن مشروع جيم ولكن سنتكلم عن عن كيفية الربح من مشروع بيع مستلزمات صالة الألعاب الرياضية الجيم.

ماهو مشروع بيع مستلزمات صالة الألعاب الرياضية؟


كيفية الربح من مشروع بيع المناشف لرياضيين 2020
كيفية الربح من مشروع بيع المناشف لرياضيين 2020
هذا المشروع هو عبارة عن تجارة لبيع المناشف للأعضاء النادي أو الجيم، وذلك لكمية الجهد المبذول و حرق الكثير من السعرات الحرارية الذي ينتج عنه إفراز كميات كبيرة من العرق، وفي هذه الحالة تعتبر المناشف سلعة مهمة جداً و تستطيع بيعها بكل سهولة داخل صالات الجيم وتحقيق أرباح جيدة منها.
تابع ايضا : مشروع بيع السيارات المستعملة

ماهي المتطلبات اللازمة لهذا المشروع؟


– منشفة مقاسها 15 سم معطرة بروائح مثل ماء الورد أو الليمون أو النعناع لكي يشعر الرياضيون بالانتعاش عند إستخدام هذه المناشف، و يجب أن توضع هذه المناشف في أكياس مفرغة من الهواء، و يقدر سعر هذه المناشف حوالي ريال ونصف للمنشفة الواحدة، و ستحتاج إلى حوالي 2000 منشفة.
– 10 ثلاجات صغيرة الحجم يقدر سعر الواحدة منها ب 500 جنية.
– 10 سلات لتجميع الملابس المتسخة.
– غسالة واحدة ويقدر سعرها ب 800 جنيه.
– ماكينة تكييس وتغليف مع شفط الهواء و يقدر سعرها حوالي 100 جنيه.

كيفية العمل في هذا المشروع؟

– يجب أن يقوم منفذ هذا المشروع بتحديد صالة جيم معينة و يذهب إلى صاحب هذه الصالة، ثم يتعاقد أو يتفق معه على تزويد الجيم بثلاجة وسلة وعدد من المناشف، وبعد أن يتم الإتفاق بينهما يقوم عامل الإستقبال بتأجير المناشف المعقمة والمعطرة بماء الورد أو النعناع أو الليمون للأعضاء، وتكون قيمة الإيجار من 3 ريال إلى 5 ريال للمنشفة الواحدة، و يحصل صاحب الصالة على جزء صغير من الأرباح متفق عليها من قيمة الإيجار الإجمالي.
– وبعد مرور يومين أو ثلاثة أيام تذهب إلى الجيم وتأخذ المناشف المتسخة إلى الغسيل و ليكن عددهم 80 منشفة وتضع مكانهم 80 منشفة أخرى.
– يجب الإتفاق مع عدد لا يقل عن 10 صالات جيم حتى تزيد من نسبة أرباح هذا المشروع الناجح الذي تقدر تكلفته بنحو 9000 ألاف و أرباحه ب 2400 يومياً.

كم تقدر قيمة تكاليف هذا المشروع؟

– 3000 جنيه تكاليف المناشف.
– 100 جنيه تكاليف السلات.
– 5000 جنيه تكاليف الثلاجات.
– 100 جنيه تكاليف ماكينة تكيسس و تغليف.
- تقدر قيمة تكاليف المشروع ب 9000 جنيه.
- بالإضافة إلى تكاليف أخرى بسيطة مثل الغسيل والتعطير وتكلفك نحو 10 جنيهات لكل 100 جنية.

تقدير أرباح المشروع :

يعتبر متوسط دخول الرياضيين لصالة الجيم نحو 100 فرد يوميا تقريباً، على الأقل سيأخذ نصف هذا العدد مناشف، وبالتالي ستقدر نسبة الربح ب 50 منشفة × 6 جنيه إيجار الواحدة = 300 جنيه يومياً من الصالة الواحدة.
بالضرب في 10 صالات سيكون الإجمالي 3000 جنيها يومياً.
أرجو مشاركة الموضوع إن أعجبكم.
تعليقات