كيفية إضافة صفحة إعادة التوجيه في المدونة؟


كيفية إضافة صفحة إعادة التوجيه في المدونة؟

كيفية إضافة صفحة إعادة التوجيه في المدونة؟
كيفية إضافة صفحة إعادة التوجيه في المدونة؟
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الأرباح.
لطلب خدمة إنشاء مدونة بلوجر إحترافية مقابل 5$ فقط راسلني على حسابي في الفيسبوك بالضغط هنا


لماذا يجب إضافة صفحة إعادة التوجيه لمدونتك؟

يجب إضافة صفحة إعادة التوجيه للمدونة، هذا لأن أغلب المدونين يعانون من إرتفاع في معدل الإرتداد في مدونتهم و نقص مدة بقاء الزائر عليها، وبإضافة صفحة إعادة التوجيه سينخفض معدل الإرتداد في مدونتك كما ستزيد مدة بقاء الزائر عليها و هذا ماسيساعد في زيادة ترتيب مدونتك في محركات البحث كما أنها ستزيد من أرباحك في أدسنس أو أي شركة إعلانية أخرى تتعامل معها في مدونتك.
ماهي مميزات صفحة إعادة التوجيه؟
من مميزات تركيب صفحة إعادة توجيه الروابط الخارجية من مدونتك أو موقعك هي من أجل إطالة وقت بقاء الزائر لأطول مدة ممكنة على مدونتك أو موقعك و أيضا من أجل تخفيض نسبة معدل الإرتداد كما ذكرنا سابقا و هذا بالتأكيد سيزيد من زيادة أرباحك في أدسنس أو أي شركة إعلانية أخرى تتعامل معها في مدونتك.

كيفية إنشاء صفحة إعادة التوجيه لمدونة بلوجر؟


سنتعرف اليوم على كيفية إنشاء صفحة إعادة توجيه الروابط لزيادة من أرباح ادسنس أو أي شركة إعلانية أخرى تتعامل معها في مدونتك ، و ستجد الكثير من هذه الشروحات موجودة على الإنترنت و قنوات اليوتيوب التعليمية و لكن جميعها تعمل بنفس الطريقة و هي تحويل جميع روابطك الموجودة في المدونة بعد إنتهاء العداد أتوماتيكيا و طبعا تستطيع إستثناء روابط مواقع التواصل الإجتماعي.
و المميز في هذا السكريبت الذي جلبته لكم اليوم هو أنه يعيد توجيه الروابط الموجودة في الموضوع فقط و هذا يبدو جيدا بالنسبة للمدونين كما أنه يجب على الزائر الضغط على زر التوجيه بعد إنتهاء العداد، هذا السكريبت موجود في مدونتنا و بعض المدونات الأخرى. و هذه الإضافة تشبه إلى حد كبير إضافة قالب سيو بلس بل هو نسخة طبق الأصل منها و المميز في هذه الإضافة التي سأقدمها لكم اليوم بالمجان هو أنك تستطيع إضافة إعلان خارجي مثلا تستطيع إضافة إعلان لموقع معين أو يمكنك وضع صورة للترويج عن منتج معين خاص بك. و بدون إطالة في الموضوع سنتعرف على طريقة إنشاء صفحة إعادة توجيه الروابط لزيادة أرباحك في أدسنس.
إقرأ ايضا : كيفية تعطيل مانع الإعلانات؟

يجب عليك أولا القيام بعمل نسخة إحتياطية للقالب الخاص بك تحسبا لأي خطأ تقوم به، بعدها قم بالضغط على خانة الصفحات و قم بإنشاء صفحة جديدة ثم أكتب في عنوان الصفحة إسم redirect و ضع نفس الكلمة في حقل الموضوع ثم قم بنشرها و يجب أن يظهر في رابط الصفحة هكذا p/redirect.html بعد رابط موقعك، ثم قم بالرجوع إلى الصفحة و إضغط على تعديل الصفحة ثم قم بتغيير العنوان إلى صفحة إعادة التوجيه أو صفحة الإنتظار مثلا ثم إضغط عل html بدل تأليف و ضع الكود الذي سوف تجده في ملف أسفل هذه التدوينة الذي سوف تجده مرتب و لن تجد أي مشكلة به ، و بعد قيامك بعمل الصفحة وتركيب الكود سنذهب الى المرحلة الثانية.
إقرأ ايضا : تحميل قالب ليفون الاصلي
ثانيا إضغط على خانة المضهر ثم تعديل HTML و بعدها قم بالبحث عن هذا الكود
<b:includable id='threaded_comments' var='post'>
و إن لم تجد هذا الكود إبحث عن threaded_comments هذا الكود موجود على أي قالب بلوجر وركز معي جيدا عندما تجده إنزل إلى الأسفل قليلا حتى تجد كلمة بهذا الشكل </b:section> و فوقها مباشرة ستجد كلمة </b:widget> قم بفصل مسافة بينهما ثم ضع الكود الثاني و إضغط على حفظ للقالب، الآن عند الذهاب إلى التخطيط ستجد الإضافة موجودة و مفعلة تلقائيا لنذهب و نشرح خصائص الإضافة.

شرح الخيارات الموجودة في الإضافة

الخيار الأول ads-text : تستطيع إضافة إسم موقع أو منتوج للإعلان عليه في الصفحة و إذا كانت لديك صورة غير كلمة text بكلمة img و ضع رابط الصورة.
الخيار الثاني ads-rel : هذا الخيار هو خاص بالزحف إذا تركتها nofollow لن يتم الزحف الى رابط إعلان الذي سوف تضعه لكي لا يتم إحتسابه كباكلينك أو ضع dofollow للسماح.
الخيار الثالث ads-link : هنا سوف تضع رابط الإعلان أو المنتوج الخاص بالخيار الأول و هو إختياري.
الخيار الرابع block-site : هنا تستطيع جعل بعض المواقع لايتم إعادة توجيهها مثل اليوتوب و الفيسبوك و تويتر و ستجد هذه المواقع قد تمت إضافتها تلقائيا ولا تقم بالتعديل عليه.
الخيار الخامس timer : هذا الخيار هو خاص بالعداد الموجود على الصفحة و قد تمت إضافة 10 ثواني تلقائيا كما أنك تستطيع تعديلها بزيادتها أو إنقاصها عبر تغيير رقم 10 إلى أي رقم تريده

أما الخيارات الأخرى فهي غير مهمة تستطيع تركها كما هي بإختصار فهذا السكربت لن تجده في جميع المواقع مجانا و نحن نقدمه لكم مجانا، لذلك إدعمونا بتشجيعاتكم و تعليقاتكم المحفزة و إلى هنا ينتهي درسنا اليوم و أراكم في موضوع جديد بإذن الله مع السلامة.
تحميل الملف
تعليقات