تحميل تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver للاندرويد مجانا
تحميل تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver للاندرويد مجانا
قم بتنزيل تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver - آخر إصدار - مجانًا لأجهزة Android إذا نزلت ملفات على هاتفك وكنت تريد القيام بفك ضغط هذه الملفات أوتريد ضغط ملفات وإدارتها من على هاتفك فقط! إذا أنت في المكان المناسب إستمتع بتطبيق فك ضغط الملفات Zarchiver و هو تطبيق بسيط يسهل إستخدامه.

وصف تطبيق ZARCHIVER

الأجهزة الذكية موجودة في كل مكان في وقتنا الحالي خصوصا الهواتف النقالة. أصبحت جزء رئيسي للتواصل والترفيه عن النفس و للقيام بأمور أخرى. و بسبب هذا، أصبحنا نقوم بإستخدام هواتفنا طول اليوم. و بالنسبة لمعظم دول العالم خاصة حيث ينتشر الإنترنت قوي و سريع بكثرة. و بسبب استخدامنا للهواتف الذكية أصبحنا نواجه بعض المشكلات.

تابع أيضا: ماهو تطبيق سناب تيوب و كيفية إستخدامه

على خلاف أجهزة الكمبيوتر ، لا يمكننا بسهولة من الهاتف ترتيب ملفاتنا في لنحافض على مساحة أكبر. لكن لا تقلق هناك حل و هو تطبيق ZArchiver هو وحد من أفضل تطبيقات إدارة الأرشيف على متجر Google Play و قد حصل هذا التطبيق على أكثر من 100 مليون عملية تحميل ، وهو تطبيق لكل شخص لديه هاتف أندرويد ذكي. هذا التطبيق يتيح لك إنشاء ملفات مضغوطة وملفات أخرى مماثلة وفك ضغطها وعرضها بسهولة! بهذه الطريقة ، ستتحصل على هاتف ذكي أكثر تنظيماً ونظافة وتوافر في المساحة.

تنظيم هاتفك بإستخدام تطبيق Zarchiver

يوجد أكثر من 3 مليارات شخص حول العالم يستعملون هواتف ذكية! هذا يدل على أن هناك 3 من كل 7 أشخاص لديهم هاتف ذكية حول العالم. تخيل معي فقط عدد الملفات الموجودة على هواتفنا؟ ماذا لو نستخدم شيئًا ما لإدارة كل تلك الملفات؟

أحدث إصدار من تطبيق ZArchiver

zarchiver هذا تطبيق مفيد للغاية يتيح للمستخدمين من إنشاء ملفات مضغوطة وفك ضغطها وعرضها! بصرف النظر عن ذلك ، يوجد العديد من الملفات الأخرى التي تستطيع إدارتها بإستخدام تطبيق ZArchiver مثل: bip2 و gzip و XZ و lz4 و tar و zst و rar و rar5 و iso و tar و lzh و egg و alz و lzma و tbz و deb و rpm والمزيد.... 

تابع أيضا: تحميل لوحة مفاتيح الحاسوب هاكرز كيبورد

تطبيق ZArchiver يحتوي على دعم متعدد مؤشرات الترابط وهو مفيد جدا للمعالجات لها نواة متعددة. يستطيع تطبيق ZArchiver أيضًا القيام بعدة أمور أخرى تتوقع أن يقوم بها مدير الأرشيف! بشكل عام ، يعتبر ZArchiver تطبيقًا مفيدًا لتحميله على هاتفك الذكي.

مميزات تطبيق ZArchiver‏

تطبيق ZArchiver هو تطبيق رائع وعملي لإدارة الأرشيفات الموجودة على هاتفك، كما يمكنك ZArchiver من إنشاء وتحرير وعرض الأرشيفات! وهو تطبيق يدعم مجموعة مختلفة من الملفات المشابهة لـملفات zip.

أهم مميزات تطبيق ZArchiver

إنشاء المحفوظات وفك ضغطها - يوجد العديد من الهواتف الذكية يتم إستخدامها في مختلف أنحاء العالم . وتقريبا بسبب اعتمادنا كليا على التكنولوجيا ، فمن الصعب جدا رؤية الحياة بدون استخدام الهواتف الذكية أو الإبتعاد عن هاتفك ليوم واحد فقط. اليوم ، نصل إلى العديد من الملفات كل يوم والتي تتراكم بسرعة على هواتفنا الخاصة. ولكي تتمكن من توفير مساحة ، يوجد خيار حذف أو نقل الملفات إلى مكان آخر. ومع ذلك ، عندنا طريقة أبسط بكثير لتوفير مساحة أكبر دون حذف أو نقل الملفات. بفضل تطبيق ZArchiver ، تستطيع أرشفة الكثير من الملفات لإنشاء ملف مضغوط! يتيح لك هذا تخزين الملفات ذات المساحة المكثفة في ملف واحد تم ضغطه. إذا كنت تريد فك ضغطه ، تستطيع القيام بذلك بسهولة كبيرة جدا باستخدام هذا تطبيق ZArchiver.

تحميل برنامج ZArchiver

عرض محتوى الأرشيف - في العديد من الأحيان ، نتلقى أو ننزّل ملفات موجودة في ZIP أو في أنواع ملفات أخرى مماثلة. ما لم تكن هواتفنا قادرة على فتح هذه الملفات افتراضيًا ، نحتاج إلى تثبيت تطبيق مدير الأرشيف لعرض المحتوى بداخله. لهذا السبب ، يعتبر تطبيق ZArchiver تطبيق رائعة يتيح لك عرض الملفات بسهولة عن طريق فك ضغطها. التطبيق قادر على إنشاء كلمات مرور أيضًا لحماية ملفاتك الخاصة الثمينة من السرقة و التطفل!

تطبيق ZArchiver سهل الاستخدام

الغرض من مديري الأرشيف هو مساعدتنا في توفير مساحة على هواتفنا. لهذا السبب ، تم تصميم تطبيق ZArchiver مع وضع المستخدمين في الاعتبار. هنا ، تستطيع و بكل سهولة عرض وإنشاء واستخراج ملفات الأرشيف في أي مكان من على هاتفك الذكي! هذا يجعل التطبيق سهل الاستخدام للغاية حتى للمبتدئين الذين يجربون تطبيق ZArchiver أول مرة.

برنامج ZArchiver لفك الضغط للاندرويد

تصميم خفيف الوزن ونظيف - لمسة أنيقة أخرى يجلبها هذا التطبيق هي التصميم الخفيف الوزن والنظيف. كل ما ستراه هنا مصمم بحيث يمكنك بسهولة القيام بما تريده. لا توجد مشتتات ، لافتات وإعلانات مزعجة.

تحميل تطبيق ZArchiver

لتحميل تطبيق ZArchiver مباشرة من متجر جوجل بلاي إضغط هنا

تعليقات