شرح موقع coinpayu لربح البتكوين من الأنترنت

شرح موقع coinpayu لربح البتكوين من الأنترنت

شرح موقع coinpayu لربح البتكوين من الأنترنت
شرح موقع coinpayu لربح البتكوين من الأنترنت

السلام عليكم ومرحبا بكم زوار و متابعي مدونة الأرباح.
سأقدم لكم في هذا الموضوع موقع من لجمع الساتوشي و هذا الموقع صادق ويستخدمه العديد من الأشخاص و إسم هذا الموقع coinpayu والذي يمكنك من خلاله الربح من تصفح الإعلانات و هذه الطريقة تعتبر من أسهل طرق الربح من الانترنت و الأن و بدون إطالة سأشرح لكم ماهو موقع coinpayu؟.

شرح موقع coinpayu للربح من الانترنت

موقع coinpayu يعتبر واحد من المواقع الربحية التي تمكنك من الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات و أيضا الربح عن من الإستطلاعات والربح من من القيام بمهمات بسيطة، و هذه ليست كل الطرق لربح من موقع coinpayu بل يوجد الكثير من الطرق الأخرى للربح من الانترنت عن طريق موقع coinpayu .

طريقة التسجيل في موقع coinpayu للربح من الانترنت

أولا قم بالضغط هنا وسيتم تحويلك مباشرة إلى هذه الواجهة 

شرح موقع coinpayu لربح البتكوين من الأنترنت
شرح موقع coinpayu لربح البتكوين من الأنترنت

بعدها قم بالنقر على زر التسجيل لفتح حساب في موقع coinpayu وقم بإدخال البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم و الإيميل الخاص بك و كلمة السر، بعدها قم بحل الكاباتشا و الموافقة على سياسيات و شروط موقع coinpayu والضغط على تسجيل وبهذا تكون قد فتحت حساب في موقع coinpayu وتبقى خطوة واحدة فقط على إكمال التسجيل وهي التوجه إلى الإيميل الذي سجلت به لتفعيل حسابك وذالك بالنقر على الرسالة التي ستتوصل بها من موقع coinpayu .

ثم قم بتسجيل الدخول في موقع coinpayu و ذالك بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر التي سجلت بهما وحل الكاباتشا و بهذا تكون قد دخلت إلى حسابك في موقع coinpayu .
طرق الربح من موقع coinpayu
كما قلت سابقا يوجد الكثير من الطرق للربح من موقع coinpayu ، ومن أسهل هذه الطرق هي الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات وذالك بالنقر على view ads و سيظهر أمامك الكثير من الإعلانات وكل إعلان سيظهر لك الوقت المحدد لمشاهدته و كمية الساتوشي التي ستربحها .

مواضيع مشابهة:

أفضل طرق الربح من الانترنت
أما الطريقة الثانية و هي الربح من إستطلاعات الرأي و تنزيل التطبيقات و الألعاب ففي هذا الموقع يوجد شركات تقدم هذه المهام وستحصل على ربح كبير من الساتوشي .
ويوجد طريقة ثالثة للربح من موقع coinpayu و هي الربح من رابط الإحالات، حيث يمنحك موقع coinpayu 20% من أرباح أي شخص يتسجل عن طريق رابط إحالتك .
طرق الدفع في موقع coinpayu
موقع coinpayu يدفع لك عن طريق محفظة البايير أو عنوان محفظة البتكوين الخاصة والحد الأدنى للسحب هو 10000 ساتوشى ،ولكن قبل اختيار وسيلة يجب اختيار الوسيلة الأنسب لأنه سيتعذر عليك تغيير وسيلة الدفع في موقع coinpayu .

لتسجيل في الموقع إظغط هنا

للمزيد من الشرح شاهد هذا الفيديو

شارك الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي.

تعليقات