قالب سلاش slash المدفوع مجانا وبدون حقوق نسخة أصلية بدون أي أخطاء

تحميل قالب بلوجر سلاش - قالب بلوجر احترافي للتدوين

السلام عليكم و اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة الارباح الأعزاء ، أقدم لكم في هذا الموضوع قالب سلاش slash لتحميله مجانا ، نسخة أصلية و بلا أية أخطاء،  لأن قالب سلاش slash هو قالب بلوجر إحترافي وله عدة إستخدامات، لتركيبه على منصة التدوين بلوجر ، له ملامح جديدة وعصرية ذات تصميم جاهز وأنيق للعرض على جميع المتصفحات و هو قالب بلوجر مناسب مع جميع مقاسات الشاشات. كما أنه يمتاز بتصميم البسيط و الخفيف، صمم قالب بلوجر سلاش slash بأحدث تقنيات الويب .

ماهو قالب سلاش Slash :‏

هو قالب بلوجر احترافي للتدوين و كل مايحتاجه المدون في قالب واحد بتصميم متناسق ومتجاوب مع جميع الشاشات.
لابدّ لكل موقع أن يكون له شكل وتصميم مميز ، وللأسف فإن قوالب بلوجر الإفتراضية المجانية من جوجل لا تتناسب مع أغلب مستخدمي منصة بلوجر للتدوينة ، فهي غير احترافية ولا تحتوي على إضافات كافية ، كما أنها غير مظبوطة من ناحية السيو SEO. من هنا تأتي أهمية الحصول على قالب بلوجر جيد ، يتوافق مع متطلبات العصر الحديث ، ويكون مناسباً لذوق صاحب الموقع ، وكذلك يكون جذّاباً للمستخدمين الذين يتصفحون الموقع.
توجد العديد من المواقع الأجبنية التي توفر لك قوالب بلوجر مجانية واحترافية ، لكنها تكون مشفرة لحفظ حقوق مبرمج القالب ، وقوالب بلوجر الأجنبية تحتاج الى تعريبها لأنها تكون باللغة الإنجليزية ، لذلك يتم استبدلها باللغة العربية.
في القالب سلاش الذي أضعه بين أيديكم ستجدون ما يناسبكم ، لانه قالب بلوجر جميل واحترافي مجانا ، وهو مقبول من أدسنس و عليه ألوان جميلة وهو قالب متجاوب مع مختلف الأجهزة ، كما أنه سريع في التصفح ومصمم بأحدث أكواد HTML و CSS و jQuery.

سأترككم الأن مع ميزات هذا القالب وطريقة تحميله.

مميزات قالب بلوجر سلاش

قالب بلوجر متجاوب ومتوافق مع جميع الأجهزة والشاشات 
بامكانك وضع إعلانين وسط الموضوع من التخطيط القالب فقط
يدعم هذا القالب مصمم النماذج أي تستطيع التغيير في ألوان القالب ليتناسب ذوقك
قالب بلوجر سريع جدا في التحميل وصفحة تحميل أنيقة
يدعم الإتصال المشفر https‏
متوافق مع المعايير القياسية للـ SEO وقواعد الأرشفة
اكواد قصيرة يمكن إستخدامها داخل التدوينات .
لوحة التحكم متقدمة تغنيك نهائياً عن التعامل مع الأكواد
سكربت منع النسخ لحماية المحتوى الحصري لمدونتك من السرقه
صفحة خطأ احترافية
مواضيع دات صلة بشكل جداب اسفل كل موضوع
قالب بلوجر نظيف من الأخطاء

معاينة وتحميل قالب سلاش : 

معاينة                   تحميل

سلاش هو قالب بلوجر احترافي للتدوين تحميل قالب سلاش مجانا تحميل قالب سلاش المدفوع مجانا تحميل قالب بلوجر سلاش مجانا تحميل قالب سلاش تحميل قالب سلاش المدفوع مجاناً - قالب بلوجر احترافي للتدوين تحميل قالب slash تحميل قالب سلاش Slash المدفوع مجاناً تحميل قالب سلاش - قالب مجلة أنيق ومتجاوب نسخة أصلية تحميل قالب سلاش لبلوجر احترافي و متوافق مع ادسنس تحميل قالب سلاش | قالب بلوجر احترافي متعدد الاستخدامات قالب سلاش افضل قالب بلوجر slash blogger template تحميل قالب بلوجر تقني إحترافي مجانا قالب بلوجر تقني 2021 قوالب بلوجر تقنية قوالب بلوجر معربة جاهزة قوالب بلوجر احترافية جدا قالب بلوجر تقني احترافي بمميزات رائعة قالب بلوجر احترافي متوافق مجانا وبدون حقوق قالب بلوجر اخباري 2021 افضل قالب بلوجر

تعليقات