القائمة الرئيسية

الصفحات

غادة رجب : في آخر إطلالة لها.. تتحدث عن ابنتها ليلى وتكشف سبب زيادة وزنها الملحوظة

غادة رجب : في آخر إطلالة لها.. تتحدث عن ابنتها ليلى وتكشف سبب زيادة وزنها الملحوظة

ظهرت غادة رجب المطربة المصرية في زيادة وزن ملحوظ عليها في ظهورها الحديث في برنامج «كلام الناس» عبر قناة MBC مصر مع الإعلامية ياسمين عز.
غادة كشفت عن سبب زيادة وزنها الملحوظ هذا وكان السبب في حملها وإنجابها ابنتها، و خلال الحلقة تمنت أن تستطيع أن تنقص من وزنها نظراً لآثار ما بعد الحمل والولادة.
وعن سبب اختفائها عن الوسط الفني و ابتعادها المفاجئ الذي تبعه مؤخراً قلة في تقديم أعمال فنية غنائية، أوضحت غادة رجب أن ابنتها ليست السبب بل يعود سبب اختفائها الفني إلى مرحلة ما قبل الزواج والإنجاب.
غادة رجب قالت: «عندي أعمال سيتم طرحها في الفترة القادمة، ويوجد حفلات، ولكني أعمل هذه الحاجات التي تليق عليّ وعلى (مزاجي)»، على حسب تصريحها.
غادة رجب تحدثت عن ابنتها «ليلى» والمجهود الذي تبذله معها بأن تَمنح ابنتها كُلّ طاقتها، قائلة: «مجهودي ووقتي وصحتي وكل حاجة بنتي أَولى بها، إذ إنها تبلغ من العمر سنة ونصف السنة وتحتاج كل دقيقة في رعايتها».
غادة كَشَفَت عن تجربة الأمومة وأثرها في حياتها، مؤكدة أن تجربة الأمومة غيرت حياتها كلياً، لاعتنائها بابنتها طوال الوقت، قائلة: «كل الوقت وأنا نائمة من الممكن أن أستيقظ تصحي لأعمل لها أي شيء طارئ.. ممكن تبقى صاحية قلقانة من حاجة، أو تشعر بالبرد، أو تشعر بالحر الشديد، أو تُرِيد أن تَأكل لأنّها تَشعر بالجوع.. وطوال الوقت ذهني مشغول عليها 24 ساعة لها، وهذا حقها الطبيعي».
غادة رجب عبرت عن استيائها من التعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن زيادة وزنها بعد ظهورها في جنازة الفنان القدير الراحل سمير صبري، وقالت: «زيادة وزني بسبب الحمل والولادة، وأكيد أريد أن أنقص وزني.. وأي شخص زاد وزنه هو يعرف أن وزنه ويريد أن ينقص وزنه ويرجع لوزنه الطبيعي».

وأشارت غادة إلى أنّها تَتَقَبّل زيادة وزنها بسبب اهتمامها برعاية ابنتها وأوضحت: «ليس لدي الوقت الكافي أنني أمارس الرياضة في الجيم أو أذهب للنادي، لأن ابنتي أولى بالوقت وهذا المجهود». وقالت ايضا: «أريد بالفعل أن أنقص وزني، ولكن من يحبني بس سيسمعني بأي وضع، ومن لا يحبي سيقلب المحطة».
وأردفت غادة رجب أنّ التعليقات حول زيادة وزنها تعود إلى قبل زواجها، وقالت: «كانوا وقتها يرون أن وزني زائد، بالفعل زاد وزني...فما المشكلة إذن؟!».
ومازحت غادة رجب بسخرية وحس فكاهي عن زيادة وزنها لتقول: «التخن عز وأنا وجهي يشبه (الطبق المدور)»، مُؤَكِّدة على حُبّها لتناول الطعام باستمرار، لترد غادة رجب مازحة: «يعني خلاص أتخن زيادة؟».
ويمكنك متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر»

تعليقات

التنقل السريع