هل أعلن فان بيرسي إسلامه؟ وما هي ديانته؟

هل أعلن فان بيرسي إسلامه؟ وما هي ديانته؟ 

هل أعلن فان بيرسي إسلامه؟

هناك أخبار انتشرت عن اعتناق اللاعب الهولندي السابق “فان بيرسي” الإسلام،و الدنيا قامت ولم تقعد، و البحث عن اللاعب كثر هنا وهناك، وبعض مواقع أيدت إسلامه، ومواقع اخرى كذبت، ووسط كل هذا الجدال، سنقدم هذا التقرير الشامل لكم ، عن صحة وحقيقة هذا الخبر.

تابع ايضا: من هي مونيا بن فغول

برغم من انتشار هذا الخبر عبر المواقع العالمية والعربية صباح هذا اليوم، وبالرغم من التهاني التي تم تقديمها له من محبيه على صفحته الرسمية على انستقرام، لكن الرجل لم يؤكد صحة هذا الخبر ولم يصدر عنه تصريح رسمي حتى الآن بتصحيح وتأكيد خبر إسلامه .

من هو روبين فان بيرسي؟

من هو روبين فان بيرسي؟

روبين فان بيرسي هو لاعب كرة قدم هولندي معتزل، ولد في 6 أغسطس 1983. بدأ مسيرته الكروية في نادي فينورد روتردام الهولندي عام 2002، ولعب لاحقاً في أندية عديدة في أوروبا بما في ذلك آرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وفينورد مرة أخرى. وقد حقق فان بيرسي العديد من الإنجازات الفردية والجماعية خلال مسيرته الكروية، حيث فاز بالعديد من الألقاب مع فرقه، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس هولندا، والدوري الإسباني. وهو أيضاً لاعب دولي هولندي سابق، حيث شارك في كأس العالم لكرة القدم 2010 و 2014، ويعد واحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ هولندا

إبن فان بيرسي

شاكيل فان بيرسي، يبلغ من العمر 16 سنة، وهو من أب هولندي وأم مغربية، حيث يحمل الجنسيتين معا. ووقع شاكيل مؤخرا أول عقد احترافي له مع نادي فاينورد يمتد حتى يونيو 2025.

طول روبين فان بيرسي : الطول 1.83 م

ما هو لقب فان بيرسي؟ 

ما هو لقب فان بيرسي؟

عرف روبن فان بيرسي طوال مسيرته بأهدافه الصاروخية، حيث لقب بالهولندي الطائر، لتسجيله المتكرر لأهداف في الوضع طائرًا، كان أشهرها على الإطلاق هدفه في كأس العالم 2014 في شباك إسبانيا.





تعليقات