شرح التسجيل في يوجوف yougov


شرح موقع يوجوف yougov - yougov تسجيل

ماهو موقع يوجوف yougov
شرح موقع يوجوف yougov
إذا كنت من من يريد الربح من الإنترنت ، فأنت في الموقع الصحيح. و في هذه المقالة، سوف تكتشف طريقة جديدة يمكن لأي شخص الربح من خلالها اموال من الإنترنت.
واحدة من الأشياء الإجابية في الإنترنت هي أنك تستطيع ربح المال من بيتك فقط. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت، ويمكنك ربح المال من الإنترنت .
موقع يوجوف هو موقع استطلاعات اماراتي يتيح لك الربح من خلال ملء الاستبيانات والاستطلاعات فقط.

الحد الأدني للدفع في موقع يوجوف yougov 

الحد الادنى للدفع في موقع يوجوف هو 50 دولار نقدا والتي تساوي 5000 نقطة على موقع يوجوف التي تقوم أنت بتجميعها بكل سهولة عن طريق ملء الاستبيانات و استطلاعات يوجوف أو  بدعوة الاصدقاء عن طريق رابط الاحالة يوجوف الخاص بك و عند قيامهم بالتسجيل عن طريق رابط الاحالة الخاص بك فتحصل عن كل صديق على 200 نقطة اذن انت تحتاج ل 25 صديق x . عدد النقاط 200 = 5000 نقطة = 50 $ !! .

طريقة سحب الارباح من موقع يوجوف yougov

يمكنك سحب الارباح من يوجوف عن طريق حوالة بنكية على بنك ويسترن يونيون وهو بنك مشهور وبكل تأكيد يوجد فرع لهذا البنك في منطقتك او مدينتك، بعد ان تقوم بطلب سحب ال 50 دولار او 100 دولار كما يحلو لك سيتم في خلال 20-30 يوم ارسال رسالة على بريدك الالكتروني الخاص بك بها رقم الحوالة البنكية / الكود  واسم المرسل والمرسل اليه وغيرها من معلومات وفي هذة اللحظة كل الخطوات الباقية هي التوجة لفرع بنك ويسترن يونيون واعطائهم الكود وبطاقة الهوية او بطاقة الشخصية (ضروري التوفر علي بطاقة الهوية الشخصية الوطنية)
شاهد المزيد: أفضل موقع صادق لربح المال من الأنترنت بدون رأس مال

ماذا ستربح شركة يوجوف yougov من الاستطلاعات يوجوف

الشركات تقوم بصرف الملايين لتعرف اراء الناس في المنتجات الخاصة بها و ما هي عيوبها و المنتجات الجديدة التي يكون الناس بحاجة اليها لهذا الشركات تقوم بالأتفاق مع شركات مثل استطلاعات يوجوف بعمل اكبر قدر من استطلاعات الرأي لتحقيق اكبر قدر من التطور والتوسع وتحقيق مبيعات اكبر وايضا تحقق ال customer satisfaction والموقع يقوم بأعطاء العمولات لمن يقوم بعمل هذه الأستطلاعات وللعلم موقع يوجوف لديه مقر خاص به في الامارات و مصر وايضا وصل عدد المشتركين به الى أكثر من 4 مليون مشترك وتقوم الجامعات والهيئات الاجتماعية بالاستعانة بهذة الاستطلاعات لتعرف احتياجات المجتمع بشكل اكبر ...

هل موقع يوجوف نصاب؟

موقع يوجوف مشهور عالميا و موقع يوجوف ليس من المواقع النصابة على الاطلاق و يمكنك ان تبحث في جوجل والسوشيال ميديا للتأكد بنفسك من خلال أراء المشتركين به .
الأن طريقة تسجيل يوجوف وكيفية عمل ايميل به وكيفية سحب الأرباح منه أيضا.

كيفية تسجيل في يوجوف؟

اولا قم بالضغط هنا للدخول لموقع يوجوف -  yougov
الأن الاستراتيجيات- الخطوات 
اولا لا تعتمد بشكل كبير على الاستبيانات فقط فهذا امر صعب نظرا انة لا توجد استبيانات كثيرة كما تعتقد ولكن سيكون اعتمادك على دعوات الاصدقاء بشكل اكبر وهذه نصيحة مجربة فأنا اريد الافضل لك وبهذا انصحك لأني اعتمدت في البداية علي الاستبيانات كانت كثيرة ومربحة ولكن انا اريد انا اجمع 5000 نقطة في اسرع وقت ممكن  ايضا كما ستفيدني وتسجل من رابطي سأفيدك فلا تعتقد اني اغشك هل تريد توضيح ، انت عندما تسجل من رابطي في يوجوف سأخذ عند تسجيلك وتفعيل ايميلك 200 نقطة وانت ستأخذ 50 نقطة ولكن اذا سجلت عن طريق الموقع نفسه فلن تأخذ اي شيء اذن افيد واستفيد انا ايضاََ .
ثانيا ادعو اصدقائك المقربين في البداية لأن هؤلاء ستكون انت من يدعوهم للموقع وسيسجلون من رابطك وتشرح لهم موقع يوجوف بشكل بسيط وبعد اتمام كل واحد من اصدقائك ل 5 استبيانات ستأخذ من كل صديق 200 نقطة ! امر جيد اليس كذلك.
تابع ايضا: افضل 5 مواقع للربح من رفع الملفات وتحقيق مبالغ جيدة يوميا
ثالثا انشر على السوشيال ميديا والمواقع الاجتماعية الكبيرة والمشهورة فيس بوك وتويتر وجوجل بلس وايضا انستجرام وغيره وانشر رابطك ولكن لا تنشر الرابط فقط بل انشره مع شرح بسيط من كتابتك.
رابعا قم بالبحث عن منتديات وستجد اكثر من 500 منتدي عربي لتنشر فيه رابط احالة يوجوف لتربح .
لمزيد من الشرح عن موقع يوجوف شاهد الفيديو
تعليقات